اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
  • قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام الله
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

بعد اختراق حساباتها..

خاص بالفيديو|| النائب أبو بكر: لن يفلح أحد في إيقاف صوت تيار الإصلاح.. ولن تثنيه المهاترات عن مواصلة عمله

18:18 - 25 مارس - 2021
الكوفية:

غزة: أعلنت النائب في المجلس التشريعي الدكتورة نجاة أبو بكر، عن اختراق صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأكدت في تصريحات لـ"الكوفية" أن هذا الفعل يدل على الإفلاس الأخلاقي والاختراق القانوني في أصول ومنهجية التعامل مع الآخر.
وقالت، "لم تبدأ الانتخابات بعد، ولم نعلن عن القائمة ولم نطرح الأسماء ونحن في تيار الإصلاح الديمقراطي نؤمن ونقاتل من أجل قضية أساسية وهى فكرة تطوير أداء الحركة".

وأضافت، "تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح حركة لا تركب الموج، ووجدت لكى تنتصر ولكى تحيا ولكي تحقق طموحات الشعب سواء في الداخل أو بالخارج".
وتابعت النائب أبو بكر، "لن يفلح أحد في إسقاط صوت تيار الإصلاح الديمقراطي ولن تثنيه المهاترات عن مواصلة عمله".
وأشارت، إلى أن الذين تمكنوا من اختراق حساباتها، لن يستطيعوا اختراق عقلية الانسان الذى آمن في حتمية التغيير، لافتة إلى أن التيار لديه الكثير من ذوى الكفاءة والخبرة.
وقالت، "لم ألاحظ اختراق حساباتي بسبب انشغالي في عملي، حيث كان لدي العديد من القضايا الاجتماعية التي تخص الشارع الفلسطيني، وتحديدًا المواقع التي أتجول بينها"، متابعة، "الذين تسببوا بالاختراق استدعوا كل محبيني ومحبى التيار لرفض هذا الفعل، فكلما زادوا من وتيرة انتهاكهم أعطونا شعبية أكبر في الشارع الفلسطيني".
وأضافت، "استغرب من الذين يقومون بأفعال مسيئة مستخدمين أساليب بدائية كالتسلل للتصوير ومتابعة سيارتي، فتنتابني نوبة من الضحك والحزن معًا".
وأردفت
، "حياتي مكشوفة للجميع فلا داعي لمثل هذه الأفعال، وفي وقت الاختراق كنت في اجتماع واستكملت عملي"، مؤكدة أنها متواجدة بين أبناء الشعب الفلسطيني، ولا تقفل بابها في وجه أحد، مشددة على أن تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح جاهز لخدمة أبناء الشعب الفلسطيني في كل الأحوال.
وختمت النائب أبو بكر، بقولها، "أنا ابنة تيار الإصلاح الديمقراطي الذى آمن بحتمية الانتصار رغم كل المعيقات، وكل هذه المحاولات لن تثنينا عن مواصلة العمل من أجل أن تنتصر فكرة التيار".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق