اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزة
طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

بالخطوات|| إخفاء تجويف تحت العين بالمكياج

07:07 - 18 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: تعاني بعض النساء، من مشكلة تجويف منطقة تحت العين، والتي تؤثر سلبًا على جمال العينين، إذ تمنحهما شكلًا حزينًا ومتعبًا. ولكن هنالك عدة طرق وحيل قد تخلصك من تجويف تحت العين، من دون الحاجة إلى اللجوء للعمليات الجراحية، وغيرها من العلاجات التجميلية المكلفة.

إليك عزيزتي.. خطوات إخفاء تجويف تحت العين بالمكياج

كريم الأساس

يُعتبر كريم الأساس من أهم مستحضرات التجميل، إذ يساعد في إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها. ويطبق على الشكل الآتي: 

- بعد غسل وجهك بالماء والصابون، ضعي كريم مرطب على البشرة، لترطيبها جيدًا، واتركيه لمدة عشر دقائق لتمتصه البشرة.

- ثم، وزعي الكونسيلر تحت الهالات السوداء تحت العين، بوساطة إسفنجة رطبة.

- ويفضل استخدام الكونسيلر الأصفر أو الخوخي لإخفاء الهالات السوداء، أما الكونسيلر باللون الأخضر لإخفاء البثور.

- ولا تنسي، توزيع الكونسيلر كذلك على طول أنفك وجبينك وخدك وعظام الفك. إضافة إلى وضع القليل من البودرة على الوجه وتوزيعها جيدًا على كامل الوجه، لإضفاء المزيد من الإشراق للبشرة.

الكونسيلر

يقتصر إخفاء التجويف تحت العين بشكل رئيس على الكونسيلر. لذا، إذا كانت الهالات تميل إلى اللون الأحمر أو الزهري، اختاري الكونسيلر باللون الأخضر، أما إذا كانت الهالات الداكنة تميل إلى اللون الأخضر أم الأزرق، فعليك اختيار الكونسيلر أو مصحح العيوب باللون البرتقالي أو الزهري أو الأحمر. وفي حال كانت الهالات داكنة اللون، وتميل إلى الأسود، فما عليك سوى انتقاء الكونسيلر باللون الأصفر. ولا تختاري تدرجات أفتح بكثير من لون البشرة، وننصحك بتطبيق المصحح أو الكونسيلر بإصبعك أو من خلال ريشة ناعمة جدًا.

أحمر الخدود

ضعي أحمر الخدود على الخدود، باستخدام فرشاة خاصة، وطبقيه بدءًا من زاوية عينك وصولًا إلى فتحتي أنفك. اختاري لونًا وقوامًا مناسبًا لبشرتك لجعل أحمر الخدود يبدو رائعًا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق