اليوم الاربعاء 28 أغسطس 2024م
عاجل
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة البطن السمين بمدينة خان يونس
  • إذاعة جيش الاحتلال: العملية العسكرية ستتوسع لمنطقة الأغوار
  • قوات الاحتلال تقتحم منطقة الحاووز الثاني في مدينة الخليل
  • الاحتلال يشوش على شبكات الاتصالات والانترنت بالضفة الفلسطينية المحتلة
  • اشتباكات مع قوات الاحتلال في محيط مثلث الشهداء بجنين
  • القناة 14 العبرية: الجيش استنفر آلاف الجنود من وحدات خاصة استعدادا للعملية الواسعة شمالي الضفة الفلسطينية المحتلة
  • القناة 14 العبرية: الجيش والأجهزة الأمنية استعدوا لعملية شمال الضفة على امتداد أسابيع
طائرات الاحتلال تقصف منزلاً في منطقة البطن السمين بمدينة خان يونسالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: العملية العسكرية ستتوسع لمنطقة الأغوارالكوفية قوات الاحتلال تقتحم منطقة الحاووز الثاني في مدينة الخليلالكوفية الاحتلال يشوش على شبكات الاتصالات والانترنت بالضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية اشتباكات مع قوات الاحتلال في محيط مثلث الشهداء بجنينالكوفية القناة 14 العبرية: الجيش استنفر آلاف الجنود من وحدات خاصة استعدادا للعملية الواسعة شمالي الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية القناة 14 العبرية: الجيش والأجهزة الأمنية استعدوا لعملية شمال الضفة على امتداد أسابيعالكوفية القناة 12 العبرية: الجيش سينفذ عمليات إخلاء لسكان مخيمات الضفة مشابهة لما حدث في غزةالكوفية إذاعة الاحتلال: العملية التي بدأها الجيش شمالي الضفة تتم بمشاركة سلاح الجو وهي الأوسع منذ عملية السور الواقي عام 2002الكوفية يديعوت أحرونوت: الجيش الإسرائيلي يستخدم مروحيات ومقاتلات بشكل واسع في عمليته شمالي الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية جيش الاحتلال يعلن بدء عملية عسكرية واسعة في جنين وطولكرم بالضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية قوات الاحتلال تشن عملية عسكرية في مدن جنين وطولكرم وطوباس شمالي الضفة الفلسطينية المحتلةالكوفية تطورات اليوم الـ 327 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية قوات الاحتلال تطلق قنابل إنارة في أجواء حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزةالكوفية جيش الاحتلال يدفع بتعزيزات عسكرية إلى جنين مع تحليق طائرات مسيّرةالكوفية إصابة طفل برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة عنبتا شرق طولكرمالكوفية صور | شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا غرب مدينة غزةالكوفية الهلال الأحمر: طواقمنا تتعامل مع إصابة حرجة برصاص الاحتلال أمام مستشفى جنين الحكوميالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على المناطق الجنوبية لمدينة غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلاً لعائلة صهيون مقابل مبنى الإسعاف والطوارئ في حي الرمال غرب مدينة غزةالكوفية

لعنة الإصابات تطارد هازارد مجددا

08:08 - 16 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، تجدد إصابة نجمه البلجيكي إدين هازارد، الذي عاد مؤخراً إلى صفوف الفريق بعد تعافيه من الإصابة، حيث شارك لمدة ربع ساعة في المباراة التي فاز بها الفريق على إلتشي 2-1 في الدوري الإسباني.

وأوضح النادي الملكي في بيان رسمي، أنه "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا، إدين هازارد، من قبل الطاقم الطبي في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة القطنية اليمنى".

وأكد المدرب زين الدين زيدان، في المؤتمر الصحفي عشية لقاء أتالانتا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إصابة هازارد وغيابه عن المباراة قائلاً "شيء ما يحدث. لم يصب قط في مسيرته وهذا جديد بالنسبة له. لا أستطيع أن أشرح أكثر. نريد جميعاً مساعدته. أتمنى أن يكون معنا قريباً".

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق