اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

فوائد مكعبات الحليب للوجه

13:13 - 15 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: يُعد الحليب من أفضل العناصر الغذائية التي تساعد في علاج الكثير من مشاكل البشرة، مثل الخطوط الرفيعة والتجاعيد، إذ يحتوي على فيتامين "د" الذي يُحفز إنتاج مادة الكولاجين، مما يساعد في شد البشرة وظهورها بمظهر أكثر حيوية ونضارة. ويعالج الندوب والبقع الداكنة الموجودة بالوجه، إضافة إلى فعاليته في علاج جفاف البشرة وترطيبها، والتخلص من الزيوت الزائدة والدهون التي تظهر على بشرة الوجه، خاصة لدى صاحبات البشرة الدهنية خلال فصل الصيف، إضافة إلى قدرته على التخلص من خلايا الجلد الميت.

فوائد مكعبات الحليب للوجه

1. تساعد في التخلص من حب الشباب، والرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء.

2. تعمل مكعبات الحليب على تنظيف مسام الوجه، والمساعدة في الحفاظ على البشرة نظيفة ونقية.

3. تعمل مكعبات الحليب كمادة قابضة لجلد الوجه، لذلك تقوم بشد المسام.

4. تمنح مكعبات الحليب الوجه لوناً موحدًا، حيث تقوم بتفتيح البشرة، وعلاج الخطوط الدقيقة التي تظهر بها.

5. تساعد مكعبات الحليب في ترطيب البشرة، مما يساعد في ظهورها بمظهر صحي وحيوي.

طريقة تحضير مكعبات الحليب للوجه

1. ضعي كوباً من الحليب، في وعاء وأضيفي إليه كوب من حليب جوز الهند، ويمكن استبداله بماء الأرز، بعد نقع كوباً من الأرز في الماء، ثم استخدام هذا الماء مع الحليب.

2. قومي بخلط المكونات جيداً، ثم اسكبي الخليط في قوالب مكعبات الثلج.

3. اتركي الخليط طوال الليل بعد سكبه في المكعبات داخل الفريزر حتى يتجمد تماماً.

4. دلكي وجهك بمكعبات الثلج كل ليلة، حتى تذوب تماماً، واتركيها تجف على بشرتك، ويمكنك تركها حتى الصباح أو غسل وجهكِ بالماء الدافئ.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق