اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية فيديوهات | الاحتلال يحرق مركبات المواطنين في كفر عقب بالقدس المحتلةالكوفية احتراق عدد من المركبات بعد إطلاق قوات الاحتلال قنابل الغاز خلال اقتحام حي كفر عقب شمال القدسالكوفية طائرات الاحتلال المروحية تطلق نيرانها صوب مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية

لمستخدمي آيفون.. كيفية التحقق من التطبيقات التي تتبع البيانات الشخصية

11:11 - 15 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: طرحت أبل ملصقات الخصوصية مع آخر تحديث iOS 14.3 لمساعدة مستخدمي أيفون على فهم كيفية استخدام بياناتهم الشخصية بواسطة التطبيقات التي يقومون بتنزيلها.
وكان على مطوري جميع تطبيقات
iOS بعد 8 ديسمبر/كانون الأول2020، الالتزام بقواعد الخصوصية الجديدة إذا كانوا يرغبون في دفع تحديث لتطبيقهم.
ويذكر أن هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي آيفون، وذلك بفضل أبل، في ظل وجود توقعات بطرح غوغل ميزة خصوصية مماثلة
.

إليك كيفية التحقق من تطبيق iOS الذي يتتبع بياناتك الشخصية

  1. قم بتحديث أيفون الخاص بك إلى أحدث إصدار iOS 14.3

تتوفر ملصقات خصوصية أبل الجديدة مع تحديث iOS 14.3، لذلك، سيتعين عليك الانتقال إلى الإعدادات ثم "عام"وبعد ذلك "تحديث البرنامج" لتحديث جهاز أيفون الخاص بك.

  1. بعد التحديث إلى iOS 14.3، افتح متجر التطبيقات

بمجرد تشغيل جهاز أيفون الخاص بك بنظام iOS 14.3، افتح متجر التطبيقات وابحث عن أي تطبيق تريد تنزيله أو قمت بتنزيله بالفعل.

  1. اضغط على التطبيق لتوسيع الصفحة وانتقل لأسفل إلى قسم الخصوصية

ابحث عن أي تطبيق تريد التحقق منه، وقم بتوسيع صفحة وصف التطبيق وانتقل لأسفل إلى قسم خصوصية التطبيق. ثم اضغط على "مشاهدة التفاصيل" للحصول على قائمة مفصلة بالمعلومات الشخصية التي يجمعها التطبيق.

  1. انقر فوق "معرفة المزيد" لفهم كيفية تتبع التطبيقات لك بالضبط

قامت أبل بتضمين وصف تفصيلي لشرح كيفية استخدام بياناتك؛ انقر فوق "معرفة المزيد" لفهم كيفية تتبع التطبيقات لك بالضبط.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق