اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية فتح تحقيق في واقعة وفاة طفل عُثر عليه مشنوقا في رام اللهالكوفية الحرب الكبرى بين نتنياهو ونصر اللهالكوفية جوال قتّالالكوفية حرب الخطة أم حرب التداعيات؟الكوفية فيديو|| الرسم في الخيام.. ملاذ آمن لطفلة فنانة من قطاع غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مذبحة التكنولوجيا ومأساة العربالكوفية مصادر أمريكية: «إسرائيل» خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ «بيجر»الكوفية شهيدان في قصف للاحتلال على مدينة غزة وبيت حانونالكوفية مصر ترحب باعتماد الأمم المتحدة قرارا يطالب بإنهاء الاحتلالالكوفية «يونيسيف»: ندعو لوقف إطلاق النار في غزة وتسهيل وصول المساعداتالكوفية دلياني: حماية واشنطن لدولة الاحتلال من المساءلة يفضح انهيار العدالة العالميةالكوفية «حماس» ترفض مقترحا «إسرائيليا» لتبادل الأسرى مقابل خروج آمن لـ«السنوار» من غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة أشقاء شرق قلقيليةالكوفية الاحتلال يقتحم نابلس ويداهم منازلالكوفية لليوم الـ 137.. القوات الإسرائيلية تواصل احتلال وإغلاق معابر قطاع غزةالكوفية حالة الطقس اليوم الجمعةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها على شمال قطاع غزةالكوفية

للقصيرات.. نصائح عند ارتداء فساتين السواريه

13:13 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: حلم كل فتاة، أن تشعر كأنها أميرة من أميرات ديزني، عندما ترتدي فستانًا صُنع خصيصًا من أجلها ليبرز جمالها ويمنحها شعورًا بالسعادة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالفتيات القصيرات فإن الحصول على فستان الأحلام يتطلب مجهودًا مضاعفًا، خاصة إذا كانت فساتين سواريه للقصيرات المحجبات، إذ تصبح الاختيارات محدودة وتتطلب كثيرًا من التعديلات.

لذا نقدم إليكِ مجموعة من النصائح عليك اتباعها عند شراء فستان سواريه، وهي:

- شراء حذاء ذي كعب عالٍ ليبرز جمالك وجمال فستانك ويعطيكِ طولًا إضافيًا، مع حرية اختيار تصميم الحذاء المريح والمناسب لكِ.

- اختاري الفساتين ذات الأقمشة البراقة أو المنفوشة أو التي تمزج بين أكثر من خامة، مثل الحرير والتُل والستان والدانتيل وغيرها.

- اختاري تصميمات الفساتين التي تعطيكِ طولًا إضافيًا مثل تلك التي تمتلك تصميم الصدر على شكل حرف v أو تمتلك أكمامًا منفوخة ومرتفعة الخصر كذلك.

- الفساتين متعددة الطبقات تعطيكِ طول إضافيًا وتخدع النظر إليكِ، لأنها تشتت الانتباه عن طولك الفعلي، خاصة إذا كانت الطبقات من أنواع أقمشة براقة أو منفوشة أو مطرزة.

- الفساتين متدرجة الألوان تمنح إحساسًا بالطول والجاذبية، يمكنكِ تجربتها للحصول على فستان مختلف على الموضة ومناسب لطولك كذلك.

- تجنّبي شراء فستان سواريه بلون داكن أو محايد ليس به أي تطريزات أو مشغولات على الإطلاق، هذه النوعية من الفساتين تناسب طوال القامة وذوات قوام عارضات الأزياء بشكل عام، لأنها تبرز عيوب الجسم بوضوح.

- تجنبي شراء الفساتين المنفوخة أكثر من اللازم إذا كنتِ ممتلئة القوام، ويمكنكِ تجربة الفساتين متدرجة الألوان بدلًا منها.

- الإكسسوارات تضفي كذلك رونقًا على فستانك ومظهرك، وتجعلكِ تبدين أكثر طولاً مع عقد مميز على الرقبة.

- تأكدي أن الفستان الذي تختارينه مناسب وملائم لحجم المناسبة، ليبرز جمالك دون مبالغة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق