اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابة برصاص الاحتلال على مدخل مخيم قلنديا شمال القدس المحتلةالكوفية هل انتهت المجاعة في شمال قطاع غزة؟.. الصحفي يحيى المدهون يُجيبالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة ترمسعيا شمال رام اللهالكوفية القوارض تحتل غزة.. الكوفية ترصد تفاصيل كارثة صحية جديدة بالقطاعالكوفية إصابة شاب برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم قلندياالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا في مدينة غزةالكوفية 7 شهداء جراء عدوان الاحتلال على قباطية جنوب جنينالكوفية 7 شهداء بينهم امرأتان جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية مقتل ضابط وجندي إسرائيليين وإصابة 9 آخرين في قصف لبناني شمال فلسطين المحتلةالكوفية حرائق بالمطلة وإلغاء التعليم للمستوطنين في شمال فلسطين محتلةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية

غوغل تكشف عن " Model Search" لتمكين الباحثين من التعلم الآلي

11:11 - 22 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: كشفت غوغل عن إطلاق  Model Search، وهي منصة مفتوحة المصدر مصممة لمساعدة الباحثين على تطوير نماذج التعلم الآلي بكفاءة وتلقائية، بدلاً من التركيز على مجال معين.
وأفادت غوغل بأن
 Model Search قادرًا على إيجاد بنية نموذجية تناسب مجموعة بيانات مع تقليل وقت الترميز وحساب الموارد.
وظهرت في  السنوات الأخيرة، خوارزميات AutoML لمساعدة الباحثين في العثور على النموذج الصحيح دون الحاجة إلى التجريب اليدوي.
ويشمل  نموذج البحث؛ المبني على إطار عمل التعلم الآلي TensorFlow من غوغل، على مدربين متعددين وخوارزمية بحث، وخوارزمية تعلم النقل، وقاعدة بيانات لتخزين النماذج التي تم تقييمها.
وتجري Model Search تجارب تدريب وتقييم لنماذج الذكاء الاصطناعي بطريقة تكيفية وغير متزامنة، بحيث يشارك جميع المدربين المعرفة المكتسبة من تجاربهم أثناء إجراء كل تجربة بشكل مستقل.
ويذكر أن  بداية كل دورة، تبحث خوارزمية البحث في جميع التجارب المكتملة وتقرر ما يجب تجربته بعد ذلك، وبعد ذلك "تتغير" على واحدة من أفضل البنى التي تم العثور عليها حتى تلك النقطة وتعيد النموذج الناتج إلى المدرب.
ويستخدم
Model Search التعلم أثناء التجارب،  فعلى سبيل المثال يتعامل مع  تقطير المعرفة ومشاركة الوزن، والتي تعمل على تمهيد بعض المتغيرات في النماذج من تلك المدربة مسبقًا.
ويشار إلى أنه يتيح للمستخدمين مقارنة العديد من النماذج التي تم العثور عليها أثناء البحث، إضافة لإنشاء مساحة البحث الخاصة بهم لتخصيص العناصر المعمارية في نماذجهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق