اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 716 شهيدا بينهم 160 طفلا في الضفة منذ 7 أكتوبر الماضيالكوفية ماكرون: الحرب ليست حتمية في لبنانالكوفية «الدوري الفرنسي»: سان جيرمان وموناكو وبريست للبناء على البداية القارية الموفقةالكوفية «نزال جوشو ودوبوا»… الأكبر في بريطانيا منذ الحرب العالمية الثانيةالكوفية فيديو|| جماهير غفيرة في مخيم قلنديا تشيع جثمان الشهيد ياسر امطيرالكوفية «اليونيفيل» تدعو للتهدئة الفورية في لبنانالكوفية تشييع جثامين ثلاثة شهداء ارتقوا خلال عدوان الاحتلال على بلدة قباطيةالكوفية 4 تقنيات ذكاء اصطناعي استخدمها الاحتلال في حربه على غزةالكوفية جيش الاحتلال: 130 صاروخا أطلقت من لبنان على دفعتين استهدفت صفد بالجليل الأعلى وشمالي الجولانالكوفية فيديو|| مواجهات في بيتا إثر قمع الاحتلال للمصلينالكوفية فيديو|| استشهاد الشاب ياسر امطير متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في القدسالكوفية مستشارة للحكومة تقرر عدم تمثيل نتنياهو أمام المحكمةالكوفية مراسلتنا: صفارات الإنذار تدوي بنحو 20 مستوطنة وبلدة شمالي الجولان والجليل الأعلى وصفد قرب حدود لبنانالكوفية مراسلتنا: إطلاق رشقات صاروخية جديدة من جنوب لبنان باتجاه مواقع إسرائيليةالكوفية اقتراب فصل الشتاء.. معاناة جديدة تفاقم الأوضاع الإنسانية بمخيمات النزوح في قطاع غزةالكوفية تفجير أجهزة اتصال لاسلكية في لبنان.. وسيناريوهات الأيام المقبلةالكوفية استطلاع: 52% من الإسرائيليين يعارضون إقالة وزير الجيش غالانتالكوفية الاحتلال يجدد غاراته على عدة بلدات في جنوب لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من قرية التوانه بمسافر يطاالكوفية

علاج الهالات السوداء بطرق طبيعية

07:07 - 19 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: الهالات السوداء إحدى مشاكل البشرة الشائعة بين النساء، التي تجعل كل امرأة تسعى الى التخلص منها بسرعة، كونها تنعكس سلباً على إشراقة ونضارة وجهها وبشرتها.

فإذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة، نقدم لكِ كيفية علاج الهالات السوداء بالطرق الطبيعية الآمنة والمجربة.

زيت اللوز المر والسكر

اخلطي جيداً ملعقة كبيرة من زيت اللوز المر، مع ملعقة صغيرة من السكر، وملعقة أخرى من الملح، ثم افركي بالخليط منطقة تحت العينين مع التدليك المستمر، واتركيه لمدة خمس دقائق. بعدها اغسلي وجهك جيداً بالمياه الدافئة.

كرري ذلك يومياً حتى اختفاء الهالات السوداء تحت عينيك تماماً.

أكياس الشاي

انقعي ظرفاً من شاي البابونج أو الشاي الأخضر في كوب من المياه الساخنة، من ثم ضعي الكوب في البراد حتى يبرد. بعدها أزيلي ظرف الشاي من الكوب واحتفظي بالنقيع. من ثم بلّلي بالنقيع فوطة قطنية وضعيها تحت عينيك لمدة 5 دقائق.

الليمون

امزجي القليل من عصير الليمون مع بضع قطرات من الغليسرين، ثم طبقي المزيج على الهالات السوداء تحت عينيك واتركيه لمدة 10 دقائق.

زيت اللوز الحلو

قبل الخلود الى النوم، ادهني منطقة تحت العين بزيت اللوز الحلو من دون غسل وجه إلا في صباح اليوم التالي.

كرري هذه الخطوة يومياً إلى أن تتخلصي تماماً من الهالات السوداء. علماً أن زيت اللوز مفيد جداً للبشرة الحساسة وفاعل جداً في القضاء على الهالات السوداء.

الخيار

قطّعي ثمرة من الخيار إلى قطع دائرية وضعيها في الثلاجة لمدة نصف ساعة، من ثم ضعي القطع تحت عينيك واتركيها لمدة 10 دقائق، بعدها اغسلي وجهك بالمياه الباردة.

ماء الورد

بللي قطعة من القطن بماء الورد وضعيها على عينيك المغلقتين، واتركيها عليهما لمدة ربع ساعة. كرري هذه الوصفة يومياً لمدة شهر، فماء الورد ذو تأثير فعال في القضاء على الهالات السوداء وتهدئة العينين المتعبتين، كما أنه يجدد خلايا البشرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق