اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزة
مصابون جراء قصف الاحتلال منزلًا لعائلة سعد في حي النصر شمال غربي مدينة غزةالكوفية وسائل إعلام عبرية: الاحتلال يلغي التعليم ليوم غد في مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية فيديو | الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في بلدة كفر لاقف شرق قلقيليةالكوفية تطورات اليوم الـ 350 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مصابون جراء قصف الاحتلال منزلا في مخيم النصيرات وسط القطاعالكوفية 6 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية تطورات اليوم الـ 349 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد الشهداء إلى 6 جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة الشيخ بحي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة أبو ربيع عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا عند مدخل شارع الحطبية في بيت لاهيا وسيارات الإسعاف تتجه للمكانالكوفية 5 شهداء جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة الشيخ خلف منجرة العشي في حي الدرج وسط مدينة غزةالكوفية استشهاد القيادي في كتائب شهداء الأقصى "شادي زكارنة" بعد محاصرته داخل منزل ببلدة قباطية جنوب جنينالكوفية مراسلنا: 3 شهداء وعدد من الإصابات في إطلاق نار في محيط حاجز بيت حانون/ايرز شمالي قطاع غزةالكوفية مراسلنا: غارات الاحتلال تستهدف بلدة القطراني عند أطراف مرتفعات جبل الريحان جنوب لبنانالكوفية هيئة البث الإسرائيلية عن مصدر أمني: النقاش مع نتنياهو سيحدد عمليات الشمال خلال الفترة المقبلةالكوفية شهيدان وإصابات بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في «قباطية» جنوب جنينالكوفية وزير الحرب الإسرائيلي: «حزب الله» سيدفع ثمنا متزايداالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابة بقصف إسرائيلي شمالي بيت حانون شمالي قطاع غزةالكوفية الأونروا: الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومينالكوفية

أفضل مكياج لصاحبات البشرة البيضاء

08:08 - 18 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: تُعاني سيدات كثيرات عند اختيار مكياج للبشرة البيضاء من عدم توافر الدرجات المناسبة التي تساعد على إخفاء شحوب الوجه والحفاظ على مظهر حيوي وبشرة نضرة، كما تزداد تلك المعاناة خلال فصل الشتاء، إذ تفقد البشرة مظهرها الدافئ لتصبح أكثر شحوبًا، ما يساعد على إبراز جميع العيوب الشائعة للوجه كالخطوط الدقيقة والبقع الداكنة وتصبغات الجلد، وقد تبدو البشرة بمظهر مصطنع غير طبيعي بألوان غير متناسقة.

نقدم إليكِ أهم قواعد مكياج للبشرة البيضاء، وهي:

كريم الأساس “الفاونديشن"

سر نجاح المكياج، في اختيار كريم الأساس المناسب. احرصي على اختيار الدرجات المحايدة التي تناسب لون بشرتك، اختبريه أولًا على مساحة صغيرة من بشرة الوجه قبل شرائه. كما يمكنكِ الاستعانة بالخبراء لتحديد الدرجة المناسبة لكِ. 

ظلال الجفون

تجنبي تمامًا اختيار الدرجات الفاتحة من ظلال الجفون، بدلًا من ذلك اختاري الألوان الزاهية من درجات الأزرق أو الأخضر للعيون الملونة، وللعيون الداكنة، اختاري درجات البني، البنفسجي والرمادي لإطلالة دراماتيكية قوية.

محدد العيون

الدرجات الداكنة أو الآيلاينر الأسود الأنسب للبشرة الفاتحة، اختاري الآيلاينر أغمق درجتين من لون ظلال الجفون للحصول على نتائج مثالية.

الماسكارا

الماسكارا باللون الأسود الأكثر جاذبية لتمنحك رموشًا بارزة تناسب بشرتك البيضاء. 

البلاشر "حمرة الخدود"

البلاشر من أهم مستحضرات المكياج للحفاظ على نضارة البشرة الفاتحة والبيضاء، احرصي على اختيار درجات البلاش الوردي أو الخوخي بلمسة بسيطة على الوجنتين. 

البرونزر

يضفي البرونزر لمعة بسيطة لنضارة البشرة، وزعي قليلًا منه على عظام الخدين، الذقن، الأنف.

طلاء الأظافر 

يُعد من المستحضرات التي تكمل مكياجك لتمنحكِ إطلالة جذابة وأنيقة. الدرجات التي تليق بالبشرة البيضاء من طلاء الأظافر هي الأحمر والمرجاني والأرجواني. تذكري أن الألوان الداكنة تبرز مدى جمال يديكِ وبشرتك البيضاء ونقائهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق