اليوم الجمعة 10 يناير 2025م
دلياني: اعتداءات المستوطنين الإرهابية جزء من استراتيجية إسرائيلية رسمية لتهجيرنا ومحو وجودناالكوفية جنين.. مشهد مروع يعكس انتهاكًا صارخًا للقوانين الإنسانيةالكوفية حرائق لوس أنجليس تتسبب بـ10 قتلى وتلتهم 10 آلاف مبنىالكوفية بايدن: جوزيف عون «رجل من الطراز الأول»الكوفية ميقاتي يلتقي عون: نحن أمام مرحلة جديدة لسحب السلاح من جنوب الليطانيالكوفية نشوة الإنجازات التكتيكية الإسرائيلية برسم التقديرات الخاطئةالكوفية الصفقة ...!الكوفية ترامب: كبير أمام العالم، صغير أمام إسرائيلالكوفية هل تكون صفقة التبادل أول إنجازات ترامب؟الكوفية تطورات اليوم الـ 462 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية وزير الخارجية المصري: لا يمكن نشر أي قوات أجنبية في غزة أيا كانت جنسيتهاالكوفية 7 شهداء وإصابات في استهداف الاحتلال لمناطق متفرقة من قطاع غزةالكوفية جنين: اشتباكات مسلحة عقب حصار قوات الاحتلال منزلا في بلدة قباطيةالكوفية مطالبة حقوقية بإدراج إسرائيل في القائمة السوداء للأمم المتحدة المتعلقة بالعنف الجنسيالكوفية الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومستوطنون ينفذون اعتداءات في الضفةالكوفية آليات جيش الاحتلال تقتحم بلدة طلوزة شمال مدينة نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة حبلة جنوبي قلقيليةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم بلدة عصيرة الشمالية في نابلسالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قرية كفر نعمة غربي رام اللهالكوفية غوتيريش: لا بديل للأونروا يستطيع توفير الخدمات للاجئين الفلسطينيين بالأراضي المحتلة بما في ذلك القدس الشرقيةالكوفية

ألعاب الفيديو تحقق 139 مليار دولار لعام 2020

07:07 - 08 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أفادت شركة  SuperData، أن ألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية حققت 139 مليار دولار في عام 2020، بزيادة قدرها 12% حيث حققت الألعاب الرقمية وحدها 126 مليار دولار، فيما اتجهوا  55% من الأمريكيين إلى أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة خلال المرحلة الأولى من عمليات إغلاق COVID-19.
وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يشير التقرير إلى  أن المستهلكين اضطروا إلى اللجوء إلى الألعاب لأن أشكال الترفيه الأخرى مثل الرياضة المحترفة ودور السينما كانت متوقفة مؤقتًا
.
ويذكر أن الألعاب المجانية مثل Fortnite وCall of Duty: Warzone  حققت حوالى 78% من إجمالي إيرادات الألعاب، فيما ارتفعت أرباح ألعاب وحدة التحكم إلى أكثر من الربع، ومن المحتمل أن تكون مدفوعة بوصول Playstation 5 و Xbox Series X .
وحقق محتوى فيديو الألعاب 9.3 مليار دولار، والإنفاق على الواقع الافتراضي والواقع المعزز 6.7 مليار دولار، وارتفعت أرباح ألعاب الواقع الافتراضي وحدها بنسبة 25% لتصل إلى 589 مليون دولار، بمساعدة إصدار
Half-Life: Alyx وسماعة Oculus Quest 2.
واستمرت ألعاب الهاتف المحمول في النمو بنسبة 10%، لتشكل ما يقرب من 60% من إجمالي السوق، على الرغم من عمليات الإغلاق.
وبحسب  مراجعة
SuperData لعام 2020، تم إنفاق 73.8 مليار دولار على الأجهزة المحمولة، مع 33.1 مليار دولار على أجهزة الكمبيوتر، و 19.7 مليار دولار على وحدات التحكم.
وحققت الألعاب المجانية 78% من عائدات الصناعة، حيث تمثل الأسواق الآسيوية وحدها ما يقرب من 60% من أرباح الألعاب المجانية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق